اعلان المناقصة المرقمة (3 م/ ب ت ص / 2024 ) التقرير السنوي لخلاصات بحوث وزارة الصناعة والمعادن 2023 تم اطلاق العدد الثالث من المجلد العاشر من المجلة العراقية للبحوث الصناعية لعام 2023

مركز الطراز للبحوث النسيجية والجلدية

مركز الطراز للبحوث النسيجية والجلدية
 
 
نبذة عن المركز:
مركز بحثي تابع الى هيأة البحث والتطوير الصناعي يعنى ببحوث الصناعات  النسيجية والجلدية وذلك من خلال أستثمار الامكانيات والموارد البشرية والخبرات في اجراء البحوث والدراسات على النسيج والجلود والمواد المكملة من حيث ايجاد البدائل وتطوير المنتجات واعداد التصاميم المتطورة للمنسوجات والجلود والعمل على نقل التكنولوجيا  المتقدمة في هذا المجال لانعاش  الانتاج المحلي والارتقاء به وتطويره.
 
مهام المركز:
1-     اعداد وتنفيذ الخطط البحثية لتطوير للصناعات النسيجية والجلدية . 
2-     حل  المشاكل التي تعترض انتاج الصناعات النسيجية والجلدية في شركات والمعامل في القطاع العام والقطاع الخاص وبأعتماد اسلوب البحث  العلمي الرصين .
3-     اجراء البحوث الخاصة بأيجاد بدائل  لتامين توفير المواد الاولية ذات الجوده  العاليه وبكلفه قليلة .
4-     المشاركة مع الشركات المختصة في  الصناعات الجلدية في أعداد دراسات  الجدوى الاقتصادية المطلوبة لمشاريع  القطاع النسيجي والجلدي .
5-     اعداد البحوث والدراسات الخاصة  بالتصميم بأستخدام التكنلوجيا الحديثة  في مجال تصميم  وتصنيع المنتجات الجلدية والمساهمة في أدخال الموديلات الحديتة  بما يتلائم مع حاجة السوق ورغبة  المستهلك .
6-     تقديم  الاستشارات العلمية والفنية للمصانع الانتاجية وايجاد الحلول المناسبة  للمعوقات  التي تواجه سير العمليات الانتاجية في المصانع النسيجية العراقية .

اجهزة المركز

 

 الفحوصات التي يجريها المركز

 

الفحوصات ( (pdf

(PDF) اسعار الفحوصات

 

 للاتصال بالمركز:


البريد الالكتروني : Teraz-center@crid.industry.gov.iq

الرقم : 07715981112

تواصل معنا

الجادرية - مجمع وزارة العلوم والتكنولوجيا

07902867211

crid.comm@industry.gov.iq

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة © هيأة البحث والتطوير الصناعي | 2024