لخلق بيئة عمل افضل وانتهاج سياسة الباب المفتوح
يواصل السيد مدير عام هيأة البحث والتطوير الصناعي الدكتور عبد الرحمن عباس السامرائي المحترم، عقد لقاءاته المباشرة والدورية مع منتسبي الهيأة ومراكزها البحثية، في إطار حرصه على تعزيز التواصل المؤسسي والاطلاع على احتياجات الموظفين ومعالجة التحديات التي تواجههم في الجوانب الإدارية والقانونية. وخلال اللقاء، استمع سيادته إلى أبرز الطلبات والملاحظات التي طرحها المنتسبون، موجهاً الجهات المعنية بدراسة تلك الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها وفقاً للسياقات القانونية والإدارية المعتمدة. وأكد الدكتور السامرائي أن إدارة الهيأة تنتهج سياسة الباب المفتوح، بما يضمن تعزيز أواصر التواصل مع المنتسبين وتوفير بيئة عمل إيجابية ومحفزة، تسهم في الارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق أفضل المخرجات البحثية والإدارية.